Breakout Pivotal Bars

Arabic translation: رسم بياني لتجاوزات السعر

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: Breakout Pivotal Bars
The Breakout Pivotal Bars is an easy to use trading strategy which identifies major breakouts of key hidden levels which are usually hard to spot even to the most experienced traderTurn social sharing on.
Like 16
einass
Egypt
Arabic translation:رسم بياني لتجاوزات السعر
Explanation:
رسم بياني لتجاوزات السعر
سواء بالزيادة أو النقصان

الأنواع غير المألوفة من الرسوم البيانية في الفوركس - EarnForex
https://www.earnforex.com/ar/كورس.../الأنواع-غير-المألوفة-من...
الشيء الوحيد الذي يركز عليه الرسم البياني بالنقطة والرقم هو حركة السعر. من الوارد أن تمر ... وعندما نحصل على قمة أعلى بعدد معين من النقاط (والتي تحددها مقدماً)، عندها يتم وضع علامة X على الرسم البياني. ... لا تُرسم لبنة رينكو جديدة على الرسم البياني سوى عند تجاوز سعر الإغلاق الحالي أعلى قمة (أو أسفل قاع) في أخر لبنة حالية بمقدار معين.
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5الشمعات المحورية للزيادات السعرية المفاجئة - الشمعات المحورية لتغيير المسار
Ahmed Sayed Farghly
3رسم بياني لتجاوزات السعر
HATEM EL HADARY


  

Answers


19 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
breakout pivotal bars
رسم بياني لتجاوزات السعر


Explanation:
رسم بياني لتجاوزات السعر
سواء بالزيادة أو النقصان

الأنواع غير المألوفة من الرسوم البيانية في الفوركس - EarnForex
https://www.earnforex.com/ar/كورس.../الأنواع-غير-المألوفة-من...
الشيء الوحيد الذي يركز عليه الرسم البياني بالنقطة والرقم هو حركة السعر. من الوارد أن تمر ... وعندما نحصل على قمة أعلى بعدد معين من النقاط (والتي تحددها مقدماً)، عندها يتم وضع علامة X على الرسم البياني. ... لا تُرسم لبنة رينكو جديدة على الرسم البياني سوى عند تجاوز سعر الإغلاق الحالي أعلى قمة (أو أسفل قاع) في أخر لبنة حالية بمقدار معين.

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 138
Grading comment
Thanks

3 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
breakout pivotal bars
الشمعات المحورية للزيادات السعرية المفاجئة - الشمعات المحورية لتغيير المسار


Explanation:
الشمعات المحورية للزيادات السعرية المفاجئة - الشمعات المحورية لتغيير المسار

--------------------------------------------------
Note added at 3 hrs (2018-04-20 16:12:23 GMT)
--------------------------------------------------

استراتيجية الشمعات المحورية لتغيير المسار/الاتجاه السعري
The Breakout Pivotal Bars is an easy to use trading strategy which identifies major breakouts of key hidden levels which are usually hard to spot even to the most experienced trader. By reading the price action the Breakout Pivotal Bars is able to identify potential trade opportunities by colouring bars in real-time.

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 160