Balloon

Arabic translation: قرض البالون - تمويل البالون

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: Balloon
Balance
Balance Sheet
Balances
Balloon
Turn social sharing on.
Like 17
einass
Egypt
Arabic translation:قرض البالون - تمويل البالون
Explanation:
كيف تعمل قروض البالون؟ ما يتم استخدامها ل؟ - طرق للتمويل - ...
https://ar.routestofinance.com/balloon-loans
قرض البالون هو قرض يحصل في النهاية على دفعة واحدة كبيرة (بدلا من دفع المبلغ نفسه باستمرار حتى يتم سداد الرصيد). بشكل عام، ستحصل على دفعات شهرية صغيرة نسبيا، ولكن هذه الدفعات لا تكفي لسداد القرض قبل استحقاقه. في مرحلة ما، مطلوب دفع نهائي للتخلص من القرض، وأن الدفع (البالون الدفع) قد للغاية كبيرة. القروض ...
قرض البالون
www.wikifx.info/ar/قرض-البالون/
قرض البالون. December 11, 2014 by Investor. ما هو 'قرض البالون'. وهناك نوع من القروض التي لا استهلاك بالكامل خلال فترة ولايتها. منذ لا يتم إطفاء بشكل كامل، لا بد من دفع البالون في نهاية المدى لسداد الرصيد الرئيسي المتبقي من القرض. يصف موقعنا على الانترنت لتداول العملات الأجنبية على المدى الاستثمار – 'قرض البالون'. يمكن.
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4قرض يدفع دفعة واحدة - قسط نهائي أكبر بكثير من الأقساط الأخرى
Ahmed Sayed Farghly
3قرض البالون - تمويل البالون
HATEM EL HADARY


  

Answers


4 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
balloon
قرض يدفع دفعة واحدة - قسط نهائي أكبر بكثير من الأقساط الأخرى


Explanation:
قرض يدفع دفعة واحدة - قسط نهائي أكبر بكثير من الأقساط الأخرى
https://www.almaany.com/ar/dict/ar-en/balloon/

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 160

13 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
balloon
قرض البالون - تمويل البالون


Explanation:
كيف تعمل قروض البالون؟ ما يتم استخدامها ل؟ - طرق للتمويل - ...
https://ar.routestofinance.com/balloon-loans
قرض البالون هو قرض يحصل في النهاية على دفعة واحدة كبيرة (بدلا من دفع المبلغ نفسه باستمرار حتى يتم سداد الرصيد). بشكل عام، ستحصل على دفعات شهرية صغيرة نسبيا، ولكن هذه الدفعات لا تكفي لسداد القرض قبل استحقاقه. في مرحلة ما، مطلوب دفع نهائي للتخلص من القرض، وأن الدفع (البالون الدفع) قد للغاية كبيرة. القروض ...
قرض البالون
www.wikifx.info/ar/قرض-البالون/
قرض البالون. December 11, 2014 by Investor. ما هو 'قرض البالون'. وهناك نوع من القروض التي لا استهلاك بالكامل خلال فترة ولايتها. منذ لا يتم إطفاء بشكل كامل، لا بد من دفع البالون في نهاية المدى لسداد الرصيد الرئيسي المتبقي من القرض. يصف موقعنا على الانترنت لتداول العملات الأجنبية على المدى الاستثمار – 'قرض البالون'. يمكن.

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 142
Grading comment
Thanks