Bearish Harami

Arabic translation: نموذج الهرامي البيعي - نموذج الحرمي الهابط

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: Bearish Harami
Base currency
Bearish Engulfing
Bearish Harami
Turn social sharing on.
Like 4
einass
Egypt
Arabic translation:نموذج الهرامي البيعي - نموذج الحرمي الهابط
Explanation:
نموذج الهرامي البيعي - نموذج الحرمي الهابط
Selected response from:

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1نموذج الهرامي البيعي - نموذج الحرمي الهابط
Ahmed Sayed Farghly
3نموذج الهرامي البيعي
HATEM EL HADARY


  

Answers


2 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
bearish harami
نموذج الهرامي البيعي - نموذج الحرمي الهابط


Explanation:
نموذج الهرامي البيعي - نموذج الحرمي الهابط

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 160
Grading comment
Thanks

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  TargamaT team
4 mins
  -> شكرًا جزيلاً

4 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
bearish harami
نموذج الهرامي البيعي


Explanation:
نموذج الهرامي البيعي (Bearish harami) - المتداول العربي
www.arabictrader.com/ar/knowledge-base/.../نموذج-الهرامي-ال...
نموذج الهرامي البيعي (Bearish harami). اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ: نماذج الشموع اليابانية. بالغة اليابانية تعنى المرأة الحامل، يتكون من شمعتين ويأتي في نهاية الاتجاه الصاعد ليدل على نهاية هذا الاتجاه. تكوين النموذج. الشمعة الأولى: يكون جسمها كبير وظلالها صغيرة وذات اتجاه صاعد. الشمعة الثانية: يكون جسمها صغير وظلالها صغيرة وذات اتجاه هابط. شكل النموذج:.
نموذج الهرامي الشرائي (Bullish Harami) - المتداول العربي
www.arabictrader.com/ar/knowledge-base/.../نموذج-الهرامي-ال...
نموذج الهرامي الشرائي (Bullish Harami). اﻟﺘﺼﻨﻴﻒ: نماذج الشموع اليابانية. بالغة اليابانية تعني المرأة الحامل، يتكون من شمعتين ويأتي فى نهاية الاتجاه الهابط ليدل على نهاية هذا الاتجاه. تكوين النموذج. الشمعة الأولى : يكون جسمها كبير وظلالها صغيرة وذات اتجاه هابط. الشمعة الثانية: يكون جسمها صغير وظلالها صغيرة وذات اتجاه صاعد وجسمها داخل جسم ...

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 142