screener data

Arabic translation: بيانات الفارز/ الفاحص

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: screener data
Export screener data to a CSV file
einass
Egypt
Arabic translation:بيانات الفارز/ الفاحص
Explanation:
حسب ما فهمت من تعريف المصطلح، فهو أداة مصممة في ملف جداول إكسل لتصنيف وفرز بيانات سوق البورصة. وأظن هذا يؤكد صحة الترجمة التي سبق أن أوردتها لسؤالك الآخر (cvs file)، لأن هذه الصيغة هي من صيغ الملفات التي يمكن تصديرها من جداول إكسل.
Selected response from:

Hazem Zaki
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5بيانات الفارز/ الفاحص
Hazem Zaki
4 +1بيانات المحلل
HATEM EL HADARY
4مصنف / فرز البيانات
Loai Hamouda


  

Answers


41 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
بيانات الفارز/ الفاحص


Explanation:
حسب ما فهمت من تعريف المصطلح، فهو أداة مصممة في ملف جداول إكسل لتصنيف وفرز بيانات سوق البورصة. وأظن هذا يؤكد صحة الترجمة التي سبق أن أوردتها لسؤالك الآخر (cvs file)، لأن هذه الصيغة هي من صيغ الملفات التي يمكن تصديرها من جداول إكسل.


    Reference: http://investexcel.net/stock-screener-excel/
Hazem Zaki
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 20
Grading comment
Thanks

6 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
بيانات المحلل


Explanation:
بيانات المحلل

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 142

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Rabie El Magdouli
9 hrs
  -> Many Thanks

1 day 10 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
مصنف / فرز البيانات


Explanation:
CSV برنامج يقوم باستخلاص البيانات وتحويلها الى صيغة
(المستخدمة بالاساس في قائمة جهات الاتصال)

Loai Hamouda
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 76