traffic acquisition

Arabic translation: استحواذ / استقطاب حركة مرور على الشبكة

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: traffic acquisition
Full description of advertising opportunities with TradingView. TradingView offers a targeted high net worth audience for traffic acquisition for brokerages and other finance related advertisers
einass
Egypt
Arabic translation:استحواذ / استقطاب حركة مرور على الشبكة
Explanation:
حركة مرور الويب (بالإنجليزية: Web Traffic) هي كمية البيانات التي أرسلها أو استقبلها زوار موقع ويب. ويتحدد بعدد زوار الموقع وعدد الصفحات التي يزورونها. عادةً ما تراقب المواقع المرور الداخل إليها (بالإنجليزية: incoming) والخارج منها (بالإنجليزية: outcoming) كي تعرف أي من صفحاتها أو الأجزاء من صفحاتها هي الأكثر شهرة، ولتعرف ما هي الاتجاهات الشائعة للمستخدمين في استخدام الموقع، كأن تكون مثلاً إحدى الصفحات هي الأكثر زيارة من سكان بلد معين. وتوجد العديد من الطرق لمراقبة هذا المرور. تساعد البيانات المجموعة من عملية المراقبة في هيكلة الموقع وتحديد المشاكل الأمنية أو الحاجة إلى معدل نقل بيانات معين.
Selected response from:

Loai Hamouda
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5اكتساب/الحصول على الزيارات - زيادة عدد الزيارات
Ahmed Sayed Farghly
5الإستحواد، على التجارة
Mohamed Hosni
4جذب الزبائن (خاصة في التجارة الإلكترونية)
Salam Abadlah
4استحواذ / استقطاب حركة مرور على الشبكة
Loai Hamouda


  

Answers


10 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
اكتساب/الحصول على الزيارات - زيادة عدد الزيارات


Explanation:
اكتساب/الحصول على الزيارات - زيادة عدد الزيارات

--------------------------------------------------
Note added at 10 mins (2018-04-25 17:11:59 GMT)
--------------------------------------------------

Traffic Acquisition اكتساب الزيارات
https://tech3arabi.com/2017/10/12/كم-تدفع-جوجل-للشركات-ليكون...

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 160

17 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
الإستحواد، على التجارة


Explanation:
Suggestion. Hope it helps.

--------------------------------------------------
Note added at 17 hrs (2018-04-26 10:22:20 GMT)
--------------------------------------------------

تتيح فرصة الإستحواد، على التجارة

Mohamed Hosni
Morocco
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 20

17 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
استحواذ / استقطاب حركة مرور على الشبكة


Explanation:
حركة مرور الويب (بالإنجليزية: Web Traffic) هي كمية البيانات التي أرسلها أو استقبلها زوار موقع ويب. ويتحدد بعدد زوار الموقع وعدد الصفحات التي يزورونها. عادةً ما تراقب المواقع المرور الداخل إليها (بالإنجليزية: incoming) والخارج منها (بالإنجليزية: outcoming) كي تعرف أي من صفحاتها أو الأجزاء من صفحاتها هي الأكثر شهرة، ولتعرف ما هي الاتجاهات الشائعة للمستخدمين في استخدام الموقع، كأن تكون مثلاً إحدى الصفحات هي الأكثر زيارة من سكان بلد معين. وتوجد العديد من الطرق لمراقبة هذا المرور. تساعد البيانات المجموعة من عملية المراقبة في هيكلة الموقع وتحديد المشاكل الأمنية أو الحاجة إلى معدل نقل بيانات معين.


    https://en.wikipedia.org/wiki/Web_traffic
Loai Hamouda
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 80
Grading comment
Thanks

1 day 2 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
جذب الزبائن (خاصة في التجارة الإلكترونية)


Explanation:
هي عملية جذب سيل الزبائن إلى شركة معينة بطرق عدة واستقطابهم إليها لنيل أكبر ربح ممكن

Example sentence(s):
  • A traffic acquisition cost (TAC) consists of payments made by Internet search companies to affiliates and online firms that direct consumer and business traffic to their websites
Salam Abadlah
Palestine
Native speaker of: Native in ArabicArabic