Average HL value

Arabic translation: متوسط/معدل قيمة هارجريفيس لانسداون

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: Average HL value
Change Average HL value
einass
Egypt
Arabic translation:متوسط/معدل قيمة هارجريفيس لانسداون
Explanation:
متوسط/معدل قيمة هارجريفيس لانسداون

--------------------------------------------------
Note added at 20 mins (2018-05-05 09:35:03 GMT)
--------------------------------------------------

هارجريفز لانسداون استعراض التداول عبر الانترنت
atmelloulforexcalendar.blogspot.com/2017/07/blog-post_32.html
30‏/07‏/2017 - حول HL. co. uk التنظيم: السلطة السلوك المالي المقر الرئيسي: بريستول، المملكة المتحدة رسوم HL. co. uk ل جديد مكافأة العملاء: هارجريفز لانسداون لا تقدم حاليا أي مكافآت جديدة من العملاء. الذهاب إلى HL. co. uk استعراض 038. توجه إلى التداول مع هارجريفز لانسداون هارجريفز لانسداون PLC هي شركة خدمات مالية ناجحة مقرها في ...

--------------------------------------------------
Note added at 30 mins (2018-05-05 09:44:45 GMT)
--------------------------------------------------

هارجريفيس لانسداون (Hargreaves Lansdown) - Daleel ...
www.daleel.biz › ... › العمولة - Brokerage › شركات الإئتمان - Unit trusts
شركة هارجريفيس لانسداون (Hargreaves Lansdown) تعتبر من شركات شركات الإئتمان (Unit trusts), تفاصيل كاملة عن الشركة من تلفون, مكان, الموظفين, العنوان والخدمات و المنتجات.
Selected response from:

HATEM EL HADARY
Italy
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
3متوسط/معدل قيمة هارجريفيس لانسداون
HATEM EL HADARY
3متوسط قيمة شركة HL
Ahmed Shalabi


  

Answers


13 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
average hl value
متوسط قيمة شركة HL


Explanation:
متوسط قيمة شركة Hecla Mining Co

متوسط القيمة السوقية لشركة Hecla Mining Co

Ahmed Shalabi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 76

18 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
average hl value
متوسط/معدل قيمة هارجريفيس لانسداون


Explanation:
متوسط/معدل قيمة هارجريفيس لانسداون

--------------------------------------------------
Note added at 20 mins (2018-05-05 09:35:03 GMT)
--------------------------------------------------

هارجريفز لانسداون استعراض التداول عبر الانترنت
atmelloulforexcalendar.blogspot.com/2017/07/blog-post_32.html
30‏/07‏/2017 - حول HL. co. uk التنظيم: السلطة السلوك المالي المقر الرئيسي: بريستول، المملكة المتحدة رسوم HL. co. uk ل جديد مكافأة العملاء: هارجريفز لانسداون لا تقدم حاليا أي مكافآت جديدة من العملاء. الذهاب إلى HL. co. uk استعراض 038. توجه إلى التداول مع هارجريفز لانسداون هارجريفز لانسداون PLC هي شركة خدمات مالية ناجحة مقرها في ...

--------------------------------------------------
Note added at 30 mins (2018-05-05 09:44:45 GMT)
--------------------------------------------------

هارجريفيس لانسداون (Hargreaves Lansdown) - Daleel ...
www.daleel.biz › ... › العمولة - Brokerage › شركات الإئتمان - Unit trusts
شركة هارجريفيس لانسداون (Hargreaves Lansdown) تعتبر من شركات شركات الإئتمان (Unit trusts), تفاصيل كاملة عن الشركة من تلفون, مكان, الموظفين, العنوان والخدمات و المنتجات.

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 166
Grading comment
Thanks