per bar

Arabic translation: لكل شمعة أو لكل بار

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / Financial markets
English term or phrase: per bar
Customize how you look at the markets! View charts in custom timeframes, such as 7 minutes, 12 minutes, or even 8 hours per bar.Turn social sharing on.
Like 17
einass
Egypt
Arabic translation:لكل شمعة أو لكل بار
Explanation:
لكل شمعة أو لكل بار

--------------------------------------------------
Note added at 4 mins (2018-05-06 16:09:50 GMT)
--------------------------------------------------

تعليم الشموع اليابانية في تحليل الشارت
bullish bin par نموذج البين بار الشرائي
bearish bin par نموذج البين بار البيعي
bullish engulfing نموذج الابتلاع الشرائي
الخ...
https://arincen.com/forex-text-academy/13
يطلق عليها شمعة أو بار ... إلا أنّ السائد في التحليل الفني العربي للشارت أنّها شمعة
Selected response from:

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5لكل شمعة أو لكل بار
Ahmed Sayed Farghly
3لكل عمود - لكل مخطط شريطي
HATEM EL HADARY


  

Answers


1 min   confidence: Answerer confidence 5/5
لكل شمعة أو لكل بار


Explanation:
لكل شمعة أو لكل بار

--------------------------------------------------
Note added at 4 mins (2018-05-06 16:09:50 GMT)
--------------------------------------------------

تعليم الشموع اليابانية في تحليل الشارت
bullish bin par نموذج البين بار الشرائي
bearish bin par نموذج البين بار البيعي
bullish engulfing نموذج الابتلاع الشرائي
الخ...
https://arincen.com/forex-text-academy/13
يطلق عليها شمعة أو بار ... إلا أنّ السائد في التحليل الفني العربي للشارت أنّها شمعة

Ahmed Sayed Farghly
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 160
Grading comment
Thanks

6 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
لكل عمود - لكل مخطط شريطي


Explanation:
لكل عمود - لكل مخطط شريطي

--------------------------------------------------
Note added at 8 mins (2018-05-06 16:13:05 GMT)
--------------------------------------------------

مخطط شريطي - ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
https://ar.wikipedia.org/wiki/مخطط_شريطي
مخطط بياني شريطي (بالإنجليزية: Bar chart) (بالفرنسية: Diagramme en bâtons) هو رسم بياني تمثّل فيه البيانات بأشرطة مستطيلة طول كل منها يتناسب مع القيمة التي يمثلها. يستخدم شريط الرسوم البيانية للمقارنة بين قيمتين أو أكثر من القيم التي أخدت حسب زمن أو ظروف مختلفة (متغيرات منفصلة). يمكن أن يكون الشريط في ...

كيفية إنشاء الرسومات البيانية في Illustrator
https://helpx.adobe.com/mena_ar/illustrator/using/graphs.htm...
05‏/01‏/2017 - بالنسبة للرسومات البيانية العمودية والأعمدة المجمعة والشريطية والشرائط المجمعة، يمكنك ضبط المسافة بين كل عمود أو شريط في الرسم البياني. كما يمكنك ضبط المسافة بين فئات أو مجموعات البيانات في الرسم البياني. أما بالنسبة للرسومات البيانية الخطية والمتفرقة والنسيجية، يمكنك ضبط مظهر الخطوط ونقاط البيانات.
إنشاء رسم بياني شريطي ثلاثي الأبعاد - Visio - Office ...
https://support.office.com/.../إنشاء-رسم-بياني-شريطي-ثلاثي-ا...
إن الخلفية المُحكمة والمظهر ثلاثي الأبعاد لأشكال التخطيط ثلاثية الأبعاد يبرزان معًا الفروق بين العناصر المختلفة التي تود المقارنة بينها كما يساعدان على جعل المخطط الشريطي أكثر جاذبية عند النظر إليه. 3-D bar graph. ما الذي تريد القيام به؟ إنشاء رسم بياني شريطي ثلاثي الأبعاد. تغيير عدد الأشرطة. تغيير قيم الأشرطة وألوانها.

HATEM EL HADARY
Italy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 142