Facebook for the company

Arabic translation: شبكة التواصل الاجتماعي الداخلية في شركتنا والشبيهة بفيسبوك

English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Finance (general) / المال
English term or phrase: Facebook for the company
In nearly every rollout we’ve seen, senior executives—trying to provide a cognitive link to a familiar technology—have referred to them as “Facebook for the company”
Islam Taha
Egypt
Arabic translation:شبكة التواصل الاجتماعي الداخلية في شركتنا والشبيهة بفيسبوك
Explanation:
بعد أن قرأت تلك الجزئية في المقال كاملاً "وضعت رابطه أدناه)، اكتفشت أن المقصود هو إشارة المديرين إلى شبكات التواصل الاجتماعي الداخلية ضمن الشركة بهذا الاسم، ورغبتهم في جعل الموظفين يستخدمون تلك الصفحات بأسلوب شخصي كما يستخدمون فيسبوك وتويتر.
ما وضعته هو شرح للمعني المقصود، وأظن أنه لا سبيل لفهم المعنى بدون إطالة، حيث إن وضع "فيسبوك شركتنا" أو صفحة الفيسبوك الخاصة بشركتنا" قد يذهب بالمعنى في ذهن القارئ إلى مكان آخر غير المقصود في المقال.
Selected response from:

Hazem Zaki
Egypt
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +2شبكة التواصل الاجتماعي الداخلية في شركتنا والشبيهة بفيسبوك
Hazem Zaki
4 +2صفحة الشركة على موقع الفيسبوك
einass


  

Answers


2 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
facebook for the company
صفحة الشركة على موقع الفيسبوك


Explanation:
صفحة الشركة على موقع الفيسبوك

einass
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 373

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Salwa Awaad
12 mins
  -> Thanks

agree  Ramzan Nizam
14 hrs
  -> Thanks

1 day 9 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +2
facebook for the company
شبكة التواصل الاجتماعي الداخلية في شركتنا والشبيهة بفيسبوك


Explanation:
بعد أن قرأت تلك الجزئية في المقال كاملاً "وضعت رابطه أدناه)، اكتفشت أن المقصود هو إشارة المديرين إلى شبكات التواصل الاجتماعي الداخلية ضمن الشركة بهذا الاسم، ورغبتهم في جعل الموظفين يستخدمون تلك الصفحات بأسلوب شخصي كما يستخدمون فيسبوك وتويتر.
ما وضعته هو شرح للمعني المقصود، وأظن أنه لا سبيل لفهم المعنى بدون إطالة، حيث إن وضع "فيسبوك شركتنا" أو صفحة الفيسبوك الخاصة بشركتنا" قد يذهب بالمعنى في ذهن القارئ إلى مكان آخر غير المقصود في المقال.


    https://hbr.org/2017/11/what-managers-need-to-know-about-social-tools
Hazem Zaki
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 24
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ahmed Salah
18 hrs

agree  Ahmed El-Sayed
2 days 18 hrs