KudoZ home » English to Arabic » General / Conversation / Greetings / Letters

TruthBuzz

Arabic translation: الحقيقة الرنانة أو الحقيقة الطنانة او الحقيقة المتفجرة

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:TruthBuzz
Arabic translation:الحقيقة الرنانة أو الحقيقة الطنانة او الحقيقة المتفجرة

06:10 Mar 1, 2018
    The asker opted for community grading. The question was closed on 2018-03-04 19:54:08 based on peer agreement (or, if there were too few peer comments, asker preference.)


English to Arabic translations [PRO]
General / Conversation / Greetings / Letters / TruthBuzz
English term or phrase: TruthBuzz
TruthBuzz: The Viral Fact-Checking Contest
Samer Jaatoul
Canada
الحقيقة الرنانة أو الحقيقة الطنانة او الحقيقة المتفجرة
Explanation:
مسابقة عالمية موجهة للصحفيين بشكل خاص وللعموم عامة
محتواها ان تقدم أفكار أو قصص قابلة لتحقق من صحتها عبر دعمها بوسائل كفيديوهات أو صور أو تسجيلات صوتية
تحول هذه الأفكار أو القصص الى حقيقة معتمدة لذلك سُميت هذه المسابقة بال
Buzz
اَي الحقيقة التي تظهر بشكل مفاجئ ولَم تكن سوى فكرة أو قصة متداولة وعلى المتسابق ان يقدم الدلائل على صحتها
Selected response from:

mariam zehni
Lebanon
Grading comment
شكراً جزيلاً، شرح جميل جداً
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5الحقيقة الرنانة أو الحقيقة الطنانة او الحقيقة المتفجرة
mariam zehni
5مسابقة/لعبة صوت/صافرة الحقيقة
Ahmed Shalabi


  

Answers


10 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
truthbuzz
مسابقة/لعبة صوت/صافرة الحقيقة


Explanation:


Ahmed Shalabi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 258

1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
truthbuzz
الحقيقة الرنانة أو الحقيقة الطنانة او الحقيقة المتفجرة


Explanation:
مسابقة عالمية موجهة للصحفيين بشكل خاص وللعموم عامة
محتواها ان تقدم أفكار أو قصص قابلة لتحقق من صحتها عبر دعمها بوسائل كفيديوهات أو صور أو تسجيلات صوتية
تحول هذه الأفكار أو القصص الى حقيقة معتمدة لذلك سُميت هذه المسابقة بال
Buzz
اَي الحقيقة التي تظهر بشكل مفاجئ ولَم تكن سوى فكرة أو قصة متداولة وعلى المتسابق ان يقدم الدلائل على صحتها

mariam zehni
Lebanon
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 36
Grading comment
شكراً جزيلاً، شرح جميل جداً