KudoZ home » English to Arabic » Government / Politics

Signature Witnessed by

Arabic translation: شاهد على التوقيع:

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Signature Witnessed by
Arabic translation:شاهد على التوقيع:
Entered by: hassan zekry

19:35 Feb 7, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Government / Politics / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: Signature Witnessed by
Signature Witnessed by:
Belal Hegazy
Egypt
شاهد على التوقيع:
Explanation:
تم التوقيع أمام / بشهادة
Selected response from:

hassan zekry
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4شهد التوقيع السيد ....
athreehundred
4الشاهد / الشهود - توقيع الشاهد/ الشهود - أشُهد على التوقيع من قٍبل
Sayed Fathy
4توقيع مشهود عليه من قبل...
Mohamed Hosni
4شاهِد التوقيع السيد/
Sarah Hamed
4شاهد على التوقيع:
hassan zekry


  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
signature witnessed by
شاهد على التوقيع:


Explanation:
تم التوقيع أمام / بشهادة

hassan zekry
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 143

8 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
signature witnessed by
شاهِد التوقيع السيد/


Explanation:
شاهِد التوقيع السيد/ شهود التوقيع

Sarah Hamed
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

6 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
signature witnessed by
توقيع مشهود عليه من قبل...


Explanation:
توقيع مشهود له / عليه من قبل

Mohamed Hosni
Morocco
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 13

8 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
signature witnessed by
الشاهد / الشهود - توقيع الشاهد/ الشهود - أشُهد على التوقيع من قٍبل


Explanation:
الشاهد / الشهود - توقيع الشاهد/ الشهود - أشُهد على التوقيع من قٍبل


HTH

Sayed Fathy
United Arab Emirates
Native speaker of: Native in EnglishEnglish, Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

14 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
signature witnessed by
شهد التوقيع السيد ....


Explanation:
السلام عليكم
كل الترجمات الواردة تتفاوت في قربها من الأصل وهي تفي بالغرض ،
إلا أن هناك ملاحظة وهي،

وردت كلمة - witnessed by - في صيغة المفعول به، وإن أردنا ترجمة أكثر وفاء للأصل يمكن القول:

شهد التوقيع السيد / السيدة ....



athreehundred
Belgium
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 4