Road Apples

Arabic translation: الإغراء / استغلال حب الاستطلاع

English term or phrase:Road Apples
Arabic translation:الإغراء / استغلال حب الاستطلاع
Entered by: Samer Jaatoul

04:08 Dec 21, 2016
English to Arabic translations [PRO]
IT (Information Technology) / Road Apples
English term or phrase: Road Apples
Non-Technical attacks such as social engineering can be categorised into: Dumpster Diving, Road Apples, Shoulder Surfing and Phishing or Spear Phishing.
Samer Jaatoul
Canada
الإغراء / استغلال حب الاستطلاع
Explanation:
وسيلة أو حيلة لاختراق الأنظمة عن طريق استغلال حب الاستطلاع أو الفضول لدى البغض وذلك بإغرائه بترك قرص
USB or CD
فى مكان يمر عليه ويراه ثم يأخذه ويدفعه حب الاستطلاع لتشغيله فى جهازه أو جهاز العمل لديه
وتكون محتوية على برمجيات تعمل بمجرد توصيلها بالجهاز المستهدف

والله أعلم
Selected response from:

Sherif Ramadan
Egypt
Grading comment
Thanks
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +1الإغراء / استغلال حب الاستطلاع
Sherif Ramadan
4المغويات المفخخة
Ahmed Bideiwy


  

Answers


3 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
road apples
الإغراء / استغلال حب الاستطلاع


Explanation:
وسيلة أو حيلة لاختراق الأنظمة عن طريق استغلال حب الاستطلاع أو الفضول لدى البغض وذلك بإغرائه بترك قرص
USB or CD
فى مكان يمر عليه ويراه ثم يأخذه ويدفعه حب الاستطلاع لتشغيله فى جهازه أو جهاز العمل لديه
وتكون محتوية على برمجيات تعمل بمجرد توصيلها بالجهاز المستهدف

والله أعلم


    Reference: http://www.brighthub.com/computing/smb-security/articles/131...
    Reference: http://free.thesecurityawarenesscompany.com/downloads/securi...
Sherif Ramadan
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 16
Grading comment
Thanks

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  adel saad
9 hrs
  -> Thank you.

1 day 6 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
road apples
المغويات المفخخة


Explanation:
المغويات كالبرامج والأقراص المدمجة وغيرها من الأشياء التي تغوي المرء ليستخدمها في حين أنها مفخخة بشفرات حصان طروادة.

Ahmed Bideiwy
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic