KudoZ home » English to Arabic » Law: Contract(s)

certificate of substantial completion

Arabic translation: شهادة الإنجاز/الاكتمال الجوهري للأعمال


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:certificate of substantial completion
Arabic translation:شهادة الإنجاز/الاكتمال الجوهري للأعمال
Entered by: Nadia Ayoub

18:49 Dec 7, 2010
English to Arabic translations [PRO]
Law: Contract(s) / contracts
English term or phrase: certificate of substantial completion
certificate of substantial completion
Mona El-Shazly
Egypt
شهادة الإنجاز/الاكتمال الجوهري للأعمال
Explanation:
http://69.39.237.144/forums/showthread.php?t=20120
Search Resultsتعريف العقد للمستشار نواف بن عبدالرحمن عراقي - 10:06pm - [ Translate this page ]28 تموز (يوليو) 2010‎ ... وهناك نوعان من الاكتمال: الأول هو اكتمال كافة الأعمال والثاني هو الاكتمال الجوهري للأعمال. 2. انتهاء العقد بالاتفاق ...
aleraqi.alafdal.net/montada-f31/topic-t7668.htm - Cached[DOC] تعريف العقد اتفاقية تحكم العلاقة الفنية والمالية والقانونية بين ... - [ Translate this page ]File Format: Microsoft Word - View as HTML
وهناك نوعان من الاكتمال: الأول هو اكتمال كافة الأعمال والثاني هو الاكتمال الجوهري للأعمال. 2. انتهاء العقد بالاتفاق. § يمكن للأطراف الموقعة علي عقد هندسي أن ...
faculty.ksu.edu.sa/HAElshakour/.../Topic_14_العقود%20الهندسية.doc
Selected response from:

Nadia Ayoub
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +3شهادة إنجاز الأعمال الأساسيةMona Abdel Rahman
4 +2شهادة الإنجاز/الاكتمال الجوهري للأعمال
Nadia Ayoub
4شهادة الإنجاز الفعليMoodi
3شهادة الإنهاء التام
einass
3شهادة الإتمام الأساسي
Amira A Wahab


  

Answers


15 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
شهادة الإتمام الأساسي


Explanation:
..

Amira A Wahab
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 8

17 mins   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
شهادة الإنهاء التام


Explanation:
شهادة الإنهاء التام

einass
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 247

18 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
شهادة الإنجاز/الاكتمال الجوهري للأعمال


Explanation:
http://69.39.237.144/forums/showthread.php?t=20120
Search Resultsتعريف العقد للمستشار نواف بن عبدالرحمن عراقي - 10:06pm - [ Translate this page ]28 تموز (يوليو) 2010‎ ... وهناك نوعان من الاكتمال: الأول هو اكتمال كافة الأعمال والثاني هو الاكتمال الجوهري للأعمال. 2. انتهاء العقد بالاتفاق ...
aleraqi.alafdal.net/montada-f31/topic-t7668.htm - Cached[DOC] تعريف العقد اتفاقية تحكم العلاقة الفنية والمالية والقانونية بين ... - [ Translate this page ]File Format: Microsoft Word - View as HTML
وهناك نوعان من الاكتمال: الأول هو اكتمال كافة الأعمال والثاني هو الاكتمال الجوهري للأعمال. 2. انتهاء العقد بالاتفاق. § يمكن للأطراف الموقعة علي عقد هندسي أن ...
faculty.ksu.edu.sa/HAElshakour/.../Topic_14_العقود%20الهندسية.doc

Nadia Ayoub
Egypt
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 225

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Amira A Wahab
12 mins
  -> Many thanks Amira :)

agree  marwa_adam
1 hr
  -> Many thanks Marwa :)

10 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +3
شهادة إنجاز الأعمال الأساسية


Explanation:
a substantial completion reflects the most essential part of works on a project

Mona Abdel Rahman
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 12

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  halani
30 mins
  -> thanks a lot

agree  Muhammad Assayed
4 hrs
  -> thanks a lot

agree  Samar Higazi
7 hrs
  -> thanks a lot

15 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
شهادة الإنجاز الفعلي


Explanation:
.

Moodi
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 126