KudoZ home » English to Arabic » Law: Contract(s)

Client's exclusive remedy for any claim arising out of or relating to this Agree

Arabic translation: أي تعويض خاص لعميل لأي مطالبة تنشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن توجه للمستشار بموجب ايصال استلام إشعار


21:54 Feb 4, 2012
English to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Law: Contract(s) / أمثلة: علم الأحياء المجهري، علم الأخلاقعلم الوراثة
English term or phrase: Client's exclusive remedy for any claim arising out of or relating to this Agree
Client's exclusive remedy for any claim arising out of or relating to this Agreement will be for the Consultant, upon receipt of written notice,

هل الصياغة التالية صحيحة:
إن التدبير التنفيذي الخاص للعميل تجاه أي مطالبة ناتجة من أو مرتبطة بهذه الاتفاقية تكون للمستشار بموجب استلام اشعار خطي
Shatha Saleh
Arabic translation:أي تعويض خاص لعميل لأي مطالبة تنشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن توجه للمستشار بموجب ايصال استلام إشعار
Explanation:

أي تعويض خاص لعميل لأي مطالبة تنشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن توجه للمستشار بموجب ايصال استلام إشعار كتابي
Selected response from:

Hany Adel
Egypt
Grading comment
شكرا
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4أي تعويض خاص لعميل لأي مطالبة تنشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن توجه للمستشار بموجب ايصال استلام إشعار
Hany Adel
4عالجة العميل التنفيذية لأى إدعاء ناشىء عن أو مرتبط بهذا العقد
einass


  

Answers


19 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
client's exclusive remedy for any claim arising out of or relating to this agree
عالجة العميل التنفيذية لأى إدعاء ناشىء عن أو مرتبط بهذا العقد


Explanation:
عالجة العميل التنفيذية لأى إدعاء ناشىء عن أو مرتبط بهذا العقد

--------------------------------------------------
Note added at 19 mins (2012-02-04 22:14:17 GMT)
--------------------------------------------------

معالجة
sorry it is a typo


einass
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 243

7 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
client's exclusive remedy for any claim arising out of or relating to this agree
أي تعويض خاص لعميل لأي مطالبة تنشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن توجه للمستشار بموجب ايصال استلام إشعار


Explanation:

أي تعويض خاص لعميل لأي مطالبة تنشأ بموجب هذا الاتفاق يجب أن توجه للمستشار بموجب ايصال استلام إشعار كتابي


Hany Adel
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16
Grading comment
شكرا