you have gone the minimum time

Arabic translation: الحد الأدني من المدة اللازمة للبقاء دون تعاطيه

English to Arabic translations [PRO]
Law: Contract(s) / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: you have gone the minimum time
If you have had bisphosphonates in the past, you have gone the minimum time without taking them to participate in the study (your doctor will ask you detailed questions about your past use of these drugs to determine your eligibility).
Belal Hegazy
Egypt
Arabic translation:الحد الأدني من المدة اللازمة للبقاء دون تعاطيه
Explanation:
وإذا كنت قد تعاطيت عقار البيسفوسفونات من قبل، فقد انقضى بذلك الحد الأدنى من المدة اللازمة للبقاء دون تعاطيه، لكي يُسمح لك بالاشتراك في الدراسة (وسوف يلقي عليك طبيبك المختص أسئلة تفصيلية حول تجربتك مع آخر تعاطي لهذا العقار؛ لتحديد مدى أهليتك للمشاركة).
Selected response from:

Osama Elalwany
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5الحد الأدني من المدة اللازمة للبقاء دون تعاطيه
Osama Elalwany
4فعليك البقاء لحدٍّ أدنى من الزمن
TargamaT team
4أمضيت أقل وقت يمكنك الاستغناء عن أخذ هذه العقاقير / الأدوية
einass


Discussion entries: 1





  

Answers


13 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
أمضيت أقل وقت يمكنك الاستغناء عن أخذ هذه العقاقير / الأدوية


Explanation:
أمضيت أقل وقت يمكنك الاستغناء عن أخذ هذه العقاقير / الأدوية

einass
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 265

21 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
فعليك البقاء لحدٍّ أدنى من الزمن


Explanation:
دون تناولها للمشاركة...ـ

TargamaT team
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 395

1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
الحد الأدني من المدة اللازمة للبقاء دون تعاطيه


Explanation:
وإذا كنت قد تعاطيت عقار البيسفوسفونات من قبل، فقد انقضى بذلك الحد الأدنى من المدة اللازمة للبقاء دون تعاطيه، لكي يُسمح لك بالاشتراك في الدراسة (وسوف يلقي عليك طبيبك المختص أسئلة تفصيلية حول تجربتك مع آخر تعاطي لهذا العقار؛ لتحديد مدى أهليتك للمشاركة).

Osama Elalwany
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4