KudoZ home » English to Arabic » Law (general)

which otherwise may arise

Arabic translation: أو ما قد ينشأ عن/جراء


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:Which may arise from
Arabic translation:أو ما قد ينشأ عن/جراء
Entered by: Ali Al awadi

19:29 Oct 30, 2007
English to Arabic translations [PRO]
Bus/Financial - Law (general)
English term or phrase: which otherwise may arise
and (b) which otherwise may arise in connection with Your use of, reliance on, or reference to the XXX.
Hani Hassaan
Egypt
أو ما قد ينشأ عن/جراء
Explanation:
أو غير ذلك مما قد ينشأ عن/جراء
أو ما قد يستتبع استخدامك كذا

--------------------------------------------------
Note added at 4 mins (2007-10-30 19:33:00 GMT)
--------------------------------------------------

وأيضا
أو/وغير ذلك مما قد يترتب على
Selected response from:

Ali Al awadi
Romania
Grading comment
thanks Ali
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +6أو ما قد ينشأ عن/جراءAli Al awadi
4 +2أو التبعات التي قد تنتج عن ....
Assem Mazloum
5والتي قد تطرأ من جراء.......Sayed Moustafa talawy
4 +1والتي على خلاف ذلك يمكن أن تنجم عن
hanysalah
4والتي يمكن بالتالي أن تنجم عن
Yaser Suleiman


Discussion entries: 1





  

Answers


2 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +6
أو ما قد ينشأ عن/جراء


Explanation:
أو غير ذلك مما قد ينشأ عن/جراء
أو ما قد يستتبع استخدامك كذا

--------------------------------------------------
Note added at 4 mins (2007-10-30 19:33:00 GMT)
--------------------------------------------------

وأيضا
أو/وغير ذلك مما قد يترتب على

Ali Al awadi
Romania
Specializes in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 64
Grading comment
thanks Ali

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Alaa Yaghi
1 min
  -> Thanks Alaa

agree  AhmedAMS
2 mins
  -> Thanks Ahmed

agree  Amira Abdallah
3 hrs
  -> Merci ya Amira

agree  Mohammed Abdelhady
11 hrs
  -> Thanks Mohammed

agree  Mohsin Alabdali
18 hrs
  -> Thanks Mohsin

agree  Mohamed Elhelw
2 days2 hrs

6 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
والتي قد تطرأ من جراء.......


Explanation:
والتي قد تطرا من جراء إستخدامكم
ل كذا

Sayed Moustafa talawy
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 22

7 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
أو التبعات التي قد تنتج عن ....


Explanation:
*

--------------------------------------------------
Note added at 9 mins (2007-10-30 19:38:45 GMT)
--------------------------------------------------

أو تبعات ما قد يطرأ أو ينتج عن ...

Assem Mazloum
Germany
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 37

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Alaa Yaghi
39 mins
  -> thank u Alaa

agree  Ammar Mahmood
11 hrs
  -> thank u Ammar

12 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
والتي يمكن بالتالي أن تنجم عن


Explanation:
والله أعلم

--------------------------------------------------
Note added at 17 mins (2007-10-30 19:46:08 GMT)
--------------------------------------------------

أو خلافا لذلك يمكن أن تنجم عن
عدا ذلك يمكن أن تنجم عن
من ناحية أخرى يمكن أن تنجم عن

Yaser Suleiman
Jordan
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8

2 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
والتي على خلاف ذلك يمكن أن تنجم عن


Explanation:
يجب التركيز على الاختلاف بين ما قبل وما بعد

hanysalah
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 72

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Mohammad Zahidul Islam
1 day8 hrs
  -> Thank you Ekushey