KudoZ home » English to Arabic » Law (general)

وطلب اليمين ورده والامتناع عنه

Arabic translation: Demand the oath to be taken, rejecting and abstaining from such

20:44 Feb 27, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Law (general)
English term or phrase: وطلب اليمين ورده والامتناع عنه
وطلب اليمين ورده والامتناع عنه وإحضار الشهود والبينات والطعن فيها والإجابة والجرح والتعديل والطعن بالتزوير وإنكار الخطوط والأختام والتواقيع وطلب المنع من السفر ورفعه وطلب الحجز والتنفيذ وطلب التحكيم وتعيين الخبراء والمحكمين والطعن بتقارير الخبراء والمحكمين وردهم واستبدالهم وطلب تطبيق المادة ۲۳۰ من نظام المرافعات الشرعية والمطالبة بتنفيذ الأحكام وقبولها ونفيها والاعتراض عليها وطلب الاستئناف والإلتماس بإعادة النظر وطلب رد الإعتبار وطلب الشفعة وإنهاء مايلزم حضور الجلسات في جميع الدعاوى لدي جميع المحاكم واستلام المبالغ وقسمة التركة وفرز النصيب واستلام صكوك الأحكام وطلب تنحي القاضي وطلب الإدخال والتداخل لدى المحاكم الشرعية ولدي المحاكم الإدارية (ديوان المظالم ولدي اللجان الطبية الشرعية ولدي اللجان العمالية ومكاتب العمل واللجان الابتدائية والعليا للعمال لدي لجان فض المنازعات المالية ولجان تسوية المنازعات المصرفية ولدي مكاتب الفصل في منازعات الأوراق التجارية ولجان حسم
aya omar
Egypt
Arabic translation:Demand the oath to be taken, rejecting and abstaining from such
Explanation:
.
Selected response from:

Manar Magdy
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5request, reject and refuse to take the oath
Saad Ghetass
4Demand the oath to be taken, rejecting and abstaining from such
Manar Magdy


  

Answers


2 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
request, reject and refuse to take the oath


Explanation:
https://www.proz.com/kudoz/arabic_to_english/law_contracts/6...ًا_عن_النكول.html


Saad Ghetass
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 64

8 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
Demand the oath to be taken, rejecting and abstaining from such


Explanation:
.

Manar Magdy
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4