When To Do - What To Do

Arabic translation: متى تجري الصيانة- كيفية اجراء الصيانة

English term or phrase:When To Do - What To Do
Arabic translation:متى تجري الصيانة- كيفية اجراء الصيانة
Entered by: Omnia Abulgar

20:41 Feb 6, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Mechanics / Mech Engineering / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: When To Do - What To Do
When To Do - What To Do
General Maintenance Guide for Electric Motors--AC, DC and Servo
المجال يتكلم عن القيام بأعمال الصيانة
دواعي القيام بذلك - ما الذي تقوم به
Belal Hegazy
Egypt
متى تجري الصيانة- كيفية اجراء الصيانة
Explanation:
توقيت اجراء الصيانة
الخطوات الازمة لإجراء الصيانة
متي تصبح الصيانة لازمة
كيف تتم الصيانة
Selected response from:

Omnia Abulgar
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5متى تحتاج للصيانة - خطوات الصيانة/ العمل
Ahmed Shalabi
5عمل اللازم/ الصيانة اللازمة - في الوقت المناسب
Sarah Hamed
5مواعيد الصيانة/أعمال الصيانة
Posted via ProZ.com Mobile
Mahmoud Awad
4متى تجري الصيانة- كيفية اجراء الصيانة
Omnia Abulgar
3الاجراء المطلوب - توقيت الاجراء
Sayed Fathy


  

Answers


21 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
when to do - what to do
متى تحتاج للصيانة - خطوات الصيانة/ العمل


Explanation:


Ahmed Shalabi
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 12

3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
when to do - what to do
عمل اللازم/ الصيانة اللازمة - في الوقت المناسب


Explanation:
عمل اللازم/ الصيانة اللازمة - في الوقت المناسب

--------------------------------------------------
Note added at 28 mins (2018-02-06 21:10:10 GMT)
--------------------------------------------------

المطلوب عمله/ صيانته - دواعي الصيانة

Sarah Hamed
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Notes to answerer
Asker: المصطلح تم ذكره في جدول كل مصطلح في عمود


32 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
when to do - what to do
متى تجري الصيانة- كيفية اجراء الصيانة


Explanation:
توقيت اجراء الصيانة
الخطوات الازمة لإجراء الصيانة
متي تصبح الصيانة لازمة
كيف تتم الصيانة

Omnia Abulgar
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

41 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
مواعيد الصيانة/أعمال الصيانة


Explanation:
مواعيد وأعمال

Mahmoud Awad
Turkey
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

14 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
when to do - what to do
الاجراء المطلوب - توقيت الاجراء


Explanation:
حسب السياق بالجدول أقترح
what to do = الاجراء المطلوب / اجراء الصيانة المطلوب
when to do = توقيت الاجراء / أو بيان العُطل أو المشكلة

IMO

Sayed Fathy
United Arab Emirates
Native speaker of: Native in EnglishEnglish, Native in ArabicArabic