KudoZ home » English to Arabic » Medical: Health Care

Information & Consent for Focus Group I

Arabic translation: بيانات وموافقة مجموعة البحث/الدراسة رقم 1


10:27 Feb 7, 2009
English to Arabic translations [PRO]
Medical - Medical: Health Care
English term or phrase: Information & Consent for Focus Group I
هذا عنوان لموضوع عن تأثير الدخل المنخفض على تربية الأطفال
Noha Mostafa
Egypt
Arabic translation:بيانات وموافقة مجموعة البحث/الدراسة رقم 1
Explanation:
..
في البحث الكمي والنوعي
Selected response from:

Moodi
Grading comment
Thanks a lot Moodi
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +3بيانات وموافقة مجموعة البحث/الدراسة رقم 1Moodi
4 +1المعلومات والموافقة لمجموعة التركيز رقم واحد
Nadia Ayoub
5المعلومات والموافقة للمجموعة المستهدفة رقم 1
Dr. Mohamed Elkhateeb
4معلومات وآراء المجموعة المختارة (رقم ١ أو الأولى).
Lina SM


Discussion entries: 1





  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +1
information & consent for focus group i
المعلومات والموافقة لمجموعة التركيز رقم واحد


Explanation:
I don't think there's a hidden meaning here.

Nadia Ayoub
Egypt
Meets criteria
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 55

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Atallah Adra: agree
23 hrs
  -> Many thanks Atallah :)

21 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +3
information & consent for focus group i
بيانات وموافقة مجموعة البحث/الدراسة رقم 1


Explanation:
..
في البحث الكمي والنوعي

Moodi
Meets criteria
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 28
Grading comment
Thanks a lot Moodi

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Manal Sharabati
6 hrs

agree  md_3_1
10 hrs

agree  samah A. fattah: focus group هى مجموعة البحث التى تم جمع البيانات من خلالها و هى مصطلح تسويقى مشهور
2 days6 hrs

1 hr   confidence: Answerer confidence 5/5
information & consent for focus group i
المعلومات والموافقة للمجموعة المستهدفة رقم 1


Explanation:
المعلومات والموافقة للمجموعة رقم 1 المستهدفة في الدراسة

--------------------------------------------------
Note added at 4 hrs (2009-02-07 14:40:13 GMT)
--------------------------------------------------

معلومات وموافقة مجموعة التركيز رقم 1
http://www.unfpa.org/monitoring/toolkit/arabic/tool-1_ara.pd...

--------------------------------------------------
Note added at 4 hrs (2009-02-07 14:43:26 GMT)
--------------------------------------------------

هي: مجموعة تتألف عادة من 7 إلى 10 أشخاص يُختارون للمشارآة في مناقشات (Focus Group) مجموعة الترآيز
تهدف إلى تبادل الأفكار المستبصرة والملاحظات، والحصول على تصورات أو آراء، واقتراح أفكار، أو التوصية
باتخاذ تدابير بشأن الموضوع المعني. والمناقشة الخاصة بمجموعة الترآيز هي وسيلة لجمع بيانات لأغراض المراقبة
والتقييم.

Dr. Mohamed Elkhateeb
Egypt
Meets criteria
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 4

20 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
information & consent for focus group i
معلومات وآراء المجموعة المختارة (رقم ١ أو الأولى).


Explanation:
نظرا لأن المجموعة التي تطرح الأسئلة عليها يتم تعيينها وانتقاؤها من قبل الجهة صاحبة البحث، لذا رأيت وضع كلمة (المختارة).
أرجو لكم التوفيق.

Lina SM
Greece
Meets criteria
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 36