KudoZ home » English to Arabic » Medical (general)

erosive esophagitis

Arabic translation: التهاب المريء التآكلي


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:erosive esophagitis
Arabic translation:التهاب المريء التآكلي
Entered by: Dr. Ola Siam

19:52 Nov 27, 2008
English to Arabic translations [PRO]
Medical - Medical (general)
English term or phrase: erosive esophagitis
a side effect of a drug
Dr. Ola Siam
Egypt
التهاب المريء التآكلي
Explanation:
حظ سعيد

--------------------------------------------------
Note added at 7 mins (2008-11-27 20:00:04 GMT)
--------------------------------------------------

Resultados 1 - 10 de aproximadamente 296 de التهاب المريء التآكلي. (0.29 segundos)
Resultados de la búsquedaالإفراط في تناول الشاي والطلاق.. يزيدان من التهاب المريء, الأولـــــى - [ Traducir esta página ] وفي دراسة علمية حول نوعين من هذا المرض في الصين، هما التهاب المريء التآكلي وغير التآكلي، نشرت في مجلة «وورلد جورنال اوف غاستروإنترولوجي»، درس باحثون اعراض ...
www.asharqalawsat.com/details.asp?section=1&issueno=10589&a... - 22k - En caché - Páginas similares
الأولـــــى - [ Traducir esta página ] يزيدان من التهاب المريء. في ما يشابه قصة علمية مثيرة قال علماء صينيون ان تقدم العمر، ... المريء التآكلي، الذي يحدث نتيجة مرض ارتداد احماض المعدة الى المريء. ...
www.asharqalawsat.com/sections.asp?section=1&issueno=10589 - 30k - En caché - Páginas similares
الإفراط في تناول الشاي يضر بالمريء - [ Traducir esta página ] وبعد دراسة نوعين من هذا المرض في الصين، هما التهاب المريء التآكلي وغير التآكلي، وجد الباحثون أن كون الشخص ذكرا، وتقدم العمر، وأعباء العمل، والطلاق او ...
news.bdr130.net/news4912.html - 5k - En caché - Páginas similares
افكار ابتكارات بيئة بانوراما فضاء صحة طب page 30 - [ Traducir esta página ] بكين: أفاد علماء صينيون بأن تقدم العمر، وأعباء الحياة، بل وحتى الطلاق، اضافة الى تناول الشاي بكميات كبيرة، تمثل عوامل خطر لالتهاب المريء التآكلي، الذي يحدث ...
news.bdr130.net/newscat15-30.html - 24k - En caché - Páginas similares
الموقع الرسمي لقناة الصحة والجمال - التهاب المرئ .. وتناول الشاي - [ Traducir esta página ] أجريت الدراسة على نوعين من هذا المرض في الصين، هما التهاب المريء التآكلي وغير التآكلي، واكتشف الباحثون أن كون الشخص ذكرا، مع تقدمه في العمر، بجانب أعباء ...
www.seha.tv/index.php?option=com_content&task=view&id=71&It... - 16k - En caché - Páginas similares
-·=»‡«=·- المعـــدة -·=»‡«=·- - كازانوفا - [ Traducir esta página ] ويفضل تشخيص التهاب المعدة التآكلي بالمنظار ، وربما يكون سريريا على شكل التهاب .... أو أكثر فمن الممكن أنك تعاني من التهاب المريء الارتجاعي ، وعليك بمراجعة ...
www.kaznova.com/vb/showthread.php?t=114623 - 115k - En caché - Páginas similares
طبيبي دليل أطباء سوريا - الإفراط في تناول الشاي يضر بالمريء - [ Traducir esta página ] الإفراط في تناول الشاي يضر بالمريء, PDF تصدير لهيئة · طباعة · ارسال لصديق ... وبعد دراسة نوعين من هذا المرض في الصين هما التهاب المريء التآكلي وغبر التآكلي ...
www.tabeebee.com/index.php?option=com_content&task=view&id=... - 49k - En caché - Páginas similares
ثقافة صحية - منتديات أصداف - [ Traducir esta página ] 40% من البالغين يشكون من أعراض ارتجاع المريء مرة كل شهر و 7% منهم يعانون منه .... ويفضل تشخيص التهاب المعدة التآكلي بالمنظار ، وربما يكون سريريا على شكل ...
www.asdaff.com/t20451.html - 115k - En caché - Páginas similares
Asia Pharmaceuticals Industries :: Where the doctor's aim and the ... - [ Traducir esta página ] الجرعة, - أمراض القلس المريئي المعدي: لتخفيف الأعراض، تكون الجرعة المعتادة كبسولة واحدة أي 20 ملغ يومياً لمدة 4 أسابيع. - التهاب المري التآكلي: للعلاج، تكون ...
www.asiapharma-syria.com/modules.php?op=modload&name=My_eGa... - 23k - En caché - Páginas similares
مشاكل المعدة - منتديات عالم حواء - [ Traducir esta página ] 3 entradas - Última entrada: 3 Jun 2007
وهذا يحدث عادة عندما يرتد الحامض من المعدة إلى المريء غير المحمي (المريء هو الأنبوب .... التهاب المعدة التآكلي الحاد Acute erosive gastritis ...
forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=878854 - 57k - En caché - Páginas similares
Selected response from:

Yasser El Helw
Grading comment
thank you very much
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +8التهاب المريء التآكليYasser El Helw
5الْتِهابُ المَريء الأكّال/المُؤْتَكِل
Ehab Tantawy
4التهاب المريء المتآكل
Tamer Mekhimar


  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +8
التهاب المريء التآكلي


Explanation:
حظ سعيد

--------------------------------------------------
Note added at 7 mins (2008-11-27 20:00:04 GMT)
--------------------------------------------------

Resultados 1 - 10 de aproximadamente 296 de التهاب المريء التآكلي. (0.29 segundos)
Resultados de la búsquedaالإفراط في تناول الشاي والطلاق.. يزيدان من التهاب المريء, الأولـــــى - [ Traducir esta página ] وفي دراسة علمية حول نوعين من هذا المرض في الصين، هما التهاب المريء التآكلي وغير التآكلي، نشرت في مجلة «وورلد جورنال اوف غاستروإنترولوجي»، درس باحثون اعراض ...
www.asharqalawsat.com/details.asp?section=1&issueno=10589&a... - 22k - En caché - Páginas similares
الأولـــــى - [ Traducir esta página ] يزيدان من التهاب المريء. في ما يشابه قصة علمية مثيرة قال علماء صينيون ان تقدم العمر، ... المريء التآكلي، الذي يحدث نتيجة مرض ارتداد احماض المعدة الى المريء. ...
www.asharqalawsat.com/sections.asp?section=1&issueno=10589 - 30k - En caché - Páginas similares
الإفراط في تناول الشاي يضر بالمريء - [ Traducir esta página ] وبعد دراسة نوعين من هذا المرض في الصين، هما التهاب المريء التآكلي وغير التآكلي، وجد الباحثون أن كون الشخص ذكرا، وتقدم العمر، وأعباء العمل، والطلاق او ...
news.bdr130.net/news4912.html - 5k - En caché - Páginas similares
افكار ابتكارات بيئة بانوراما فضاء صحة طب page 30 - [ Traducir esta página ] بكين: أفاد علماء صينيون بأن تقدم العمر، وأعباء الحياة، بل وحتى الطلاق، اضافة الى تناول الشاي بكميات كبيرة، تمثل عوامل خطر لالتهاب المريء التآكلي، الذي يحدث ...
news.bdr130.net/newscat15-30.html - 24k - En caché - Páginas similares
الموقع الرسمي لقناة الصحة والجمال - التهاب المرئ .. وتناول الشاي - [ Traducir esta página ] أجريت الدراسة على نوعين من هذا المرض في الصين، هما التهاب المريء التآكلي وغير التآكلي، واكتشف الباحثون أن كون الشخص ذكرا، مع تقدمه في العمر، بجانب أعباء ...
www.seha.tv/index.php?option=com_content&task=view&id=71&It... - 16k - En caché - Páginas similares
-·=»‡«=·- المعـــدة -·=»‡«=·- - كازانوفا - [ Traducir esta página ] ويفضل تشخيص التهاب المعدة التآكلي بالمنظار ، وربما يكون سريريا على شكل التهاب .... أو أكثر فمن الممكن أنك تعاني من التهاب المريء الارتجاعي ، وعليك بمراجعة ...
www.kaznova.com/vb/showthread.php?t=114623 - 115k - En caché - Páginas similares
طبيبي دليل أطباء سوريا - الإفراط في تناول الشاي يضر بالمريء - [ Traducir esta página ] الإفراط في تناول الشاي يضر بالمريء, PDF تصدير لهيئة · طباعة · ارسال لصديق ... وبعد دراسة نوعين من هذا المرض في الصين هما التهاب المريء التآكلي وغبر التآكلي ...
www.tabeebee.com/index.php?option=com_content&task=view&id=... - 49k - En caché - Páginas similares
ثقافة صحية - منتديات أصداف - [ Traducir esta página ] 40% من البالغين يشكون من أعراض ارتجاع المريء مرة كل شهر و 7% منهم يعانون منه .... ويفضل تشخيص التهاب المعدة التآكلي بالمنظار ، وربما يكون سريريا على شكل ...
www.asdaff.com/t20451.html - 115k - En caché - Páginas similares
Asia Pharmaceuticals Industries :: Where the doctor's aim and the ... - [ Traducir esta página ] الجرعة, - أمراض القلس المريئي المعدي: لتخفيف الأعراض، تكون الجرعة المعتادة كبسولة واحدة أي 20 ملغ يومياً لمدة 4 أسابيع. - التهاب المري التآكلي: للعلاج، تكون ...
www.asiapharma-syria.com/modules.php?op=modload&name=My_eGa... - 23k - En caché - Páginas similares
مشاكل المعدة - منتديات عالم حواء - [ Traducir esta página ] 3 entradas - Última entrada: 3 Jun 2007
وهذا يحدث عادة عندما يرتد الحامض من المعدة إلى المريء غير المحمي (المريء هو الأنبوب .... التهاب المعدة التآكلي الحاد Acute erosive gastritis ...
forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=878854 - 57k - En caché - Páginas similares


Yasser El Helw
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 147
Grading comment
thank you very much

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Dr. Hamzeh Thaljeh
8 mins
  -> Thanks Hamzeh :-)

agree  Fathy Shehatto: Great effort
14 mins
  -> Thanks a million Fathy :-)

agree  Doaa El Seify
37 mins
  -> Thank you Doaa :-)

agree  Mohamed Elsayed
49 mins
  -> Thank you Mohamed :-)

agree  Fuad Yahya
2 hrs
  -> Thank you Fuad :-)

agree  zkt
9 hrs
  -> Thank you Zkt :-)

agree  Amira Sayed
12 hrs
  -> Thank you Amira :-)

agree  Samah El Mahdy
18 hrs
  -> Thank you Samah :-)

8 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
الْتِهابُ المَريء الأكّال/المُؤْتَكِل


Explanation:
الْتِهابُ المَريء الأكّال/المُؤْتَكِل
Reference: UMD

Ehab Tantawy
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 125

14 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
التهاب المريء المتآكل


Explanation:
التهاب المريء المتآكل


    Reference: http://www.unipharma-sy.com/Asub.aspx?id=13&drug=110
Tamer Mekhimar
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 46