KudoZ home » English to Arabic » Medical (general)

contrast and venous phase

Arabic translation: أشعة مقطعيّة بالصبغة - الطور الوريدي


08:25 Dec 31, 2010
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Medical (general)
English term or phrase: contrast and venous phase
CT scan was repeated the following day with contrast and venous phase in order to exclude any blood vessels feeding it.
Arabic Copywriter
United Arab Emirates
Arabic translation:أشعة مقطعيّة بالصبغة - الطور الوريدي
Explanation:
عامّة أعتقد أنّ هناك خطأ في النّص أو أنّنا نحتاج إلى مزيد السياق

أود شرح معلومة هامة:
في التصوير بالأشعة المقطعية باستخدام الصبغة هناك أربع مراحل إحداها هي المرحلة الوريدية أو الطور الوريدي

--------------------------------------------------
Note added at 10 mins (2010-12-31 08:35:53 GMT)
--------------------------------------------------

أعني أنّه لا يصح أن تكون
Contrast و Venous
مرحلتين أو طورين مختلفين
Selected response from:

Mustafa Hegazy
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5أشعة مقطعيّة بالصبغة - الطور الوريدي
Mustafa Hegazy
5المرحلة الوريدية والصبغة
Mohammad Gornas
4الطور الوريدى ذو الصبغة
Ahmed Saeed El Degwy


  

Answers


9 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
أشعة مقطعيّة بالصبغة - الطور الوريدي


Explanation:
عامّة أعتقد أنّ هناك خطأ في النّص أو أنّنا نحتاج إلى مزيد السياق

أود شرح معلومة هامة:
في التصوير بالأشعة المقطعية باستخدام الصبغة هناك أربع مراحل إحداها هي المرحلة الوريدية أو الطور الوريدي

--------------------------------------------------
Note added at 10 mins (2010-12-31 08:35:53 GMT)
--------------------------------------------------

أعني أنّه لا يصح أن تكون
Contrast و Venous
مرحلتين أو طورين مختلفين

Mustafa Hegazy
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
PRO pts in category: 12

22 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
المرحلة الوريدية والصبغة


Explanation:
مرحلة إستخدام الصبغة عبر الوريد

Mohammad Gornas
Sudan
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 16

1 day 4 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
الطور الوريدى ذو الصبغة


Explanation:
...

Ahmed Saeed El Degwy
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic