Opt-Out Language [adapt based on local usage]

Arabic translation: صياغة نص رفض الاشتراك/نص رفض الاشتراك

English to Arabic translations [PRO]
Medical - Medical: Health Care / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: Opt-Out Language [adapt based on local usage]
Opt-Out Language [adapt based on local usage]
[Print Option] Voluntary disclosure notice: You may withdraw from this program
at any time
Belal Hegazy
Egypt
Arabic translation:صياغة نص رفض الاشتراك/نص رفض الاشتراك
Explanation:

نص (أو فقرة) رفض الاشتراك (حسب المعنى في السياق)
أو: صياغة نص رفض الاشتراك (حسب المعنى في السياق)
أرجح الأولى.

وأحياناً تُستخدم statement بدلا عن language وفي هذه الحالة تُترجم "إقرار رفض الاشتراك".

[adapt based on local usage]
"حسب الصياغة المعمول بها في كل دولة"
Selected response from:

Marwa Ibrahim
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4صياغة نص رفض الاشتراك/نص رفض الاشتراك
Marwa Ibrahim
3صيغة الخروج (اختر الصيغة المناسبة حسب الاستخدام المحلي)
Salah Khalifa


  

Answers


44 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
opt-out language [adapt based on local usage]
صياغة نص رفض الاشتراك/نص رفض الاشتراك


Explanation:

نص (أو فقرة) رفض الاشتراك (حسب المعنى في السياق)
أو: صياغة نص رفض الاشتراك (حسب المعنى في السياق)
أرجح الأولى.

وأحياناً تُستخدم statement بدلا عن language وفي هذه الحالة تُترجم "إقرار رفض الاشتراك".

[adapt based on local usage]
"حسب الصياغة المعمول بها في كل دولة"



    Reference: http://josephlawpc.com/index.aspx?TypeContent=CUSTOMPAGEARTI...
Marwa Ibrahim
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

9 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
opt-out language [adapt based on local usage]
صيغة الخروج (اختر الصيغة المناسبة حسب الاستخدام المحلي)


Explanation:
صيغة الخروج/إلغاء الاشتراك (اختر الصيغة المناسبة حسب الاستخدام المحلي-حسبما هو شائع لديكم)

Salah Khalifa
Saudi Arabia
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 2