KudoZ home » English to Arabic » Other

scooter

Arabic translation: سكوتر

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:scooter
Arabic translation:سكوتر
Entered by: Ahmad Hassaballa

14:13 Jun 22, 2003
English to Arabic translations [Non-PRO]
English term or phrase: scooter
Thank you
muhammad turman
United States
إسكوتر
Explanation:
لا يوجد فيما يبدومعنى أقرب لهذا المصطلح من كتابته هو نفسه باللغة العربية. الإسكوتر أيضا ليس بالضرورة أن يكون دراجة بخارية
Selected response from:

Ahmad Hassaballa
Egypt
Grading comment
شكرا لجميع الاخوة على المساهمات القيمة
بعد الاستفسار وجد بالفعل انها ليست دراجة بخارية.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +5إسكوتر
Ahmad Hassaballa
5دراجة ناريه صغيرة العجلات
ALI HASAN
4دراجة بخارية خفيفة
Sami Khamou
1دراجة بخارية منخفضة
Shazly


  

Answers


4 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
دراجة بخارية خفيفة


Explanation:
َA light motorcycle
دراجة بخارية صغيرة

Sami Khamou
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in pair: 818

35 mins   confidence: Answerer confidence 1/5Answerer confidence 1/5
دراجة بخارية منخفضة


Explanation:
سكوتر
توجد منها أنواع غير بخارية أيضاً تعمل بالقدم لكن النوع البخاري هو الشائع, وكانت تعرف سابقاً باسم البسْكِلِيتَّة أو الموتوسيكل لكنها تعرف حاليا باسم سكوتر


Shazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in pair: 3124

51 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +5
إسكوتر


Explanation:
لا يوجد فيما يبدومعنى أقرب لهذا المصطلح من كتابته هو نفسه باللغة العربية. الإسكوتر أيضا ليس بالضرورة أن يكون دراجة بخارية

Ahmad Hassaballa
Egypt
Native speaker of: Arabic
PRO pts in pair: 610
Grading comment
شكرا لجميع الاخوة على المساهمات القيمة
بعد الاستفسار وجد بالفعل انها ليست دراجة بخارية.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Fuad Yahya: http://www.coscoindia.com/scooter.htm
2 hrs

agree  sandouk
2 hrs

agree  sarsam: سكوتر
2 hrs

agree  Saleh Ayyub
4 hrs

agree  radwa abdel ghany
19 days

5 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
دراجة ناريه صغيرة العجلات


Explanation:
هي بالفعل دراجه ناريه صغيرة العجلات اي واطئة جدا ومنها ما يعمل بالبترول وهي الدراجه الناريه مثل دراجه ابريليا الايطاليه وهي خاصه بالركاب للتحركات داخل المدن. وهناك انواع تعمل بدفع الراكب نفسه اي دفعها بالارجل وهناك انواع تعمل باللكهرباء وانواع تعمل بالدواسات pedal .

--------------------------------------------------
Note added at 2003-06-22 22:17:59 (GMT)
--------------------------------------------------


واتصور ان المقصود به هو دراجة التزحلق على الطرقات- المزوده بأنصال ذات عجلات


    IMPORT RELATED EXPERIENCE
ALI HASAN
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in pair: 87