KudoZ home » English to Arabic » Other

2/30 Years Limited Global Warranty

Arabic translation: 2. ضمان شامل محدود مدته 30 عامًا

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:2/30 Years Limited Global Warranty
Arabic translation:2. ضمان شامل محدود مدته 30 عامًا
Entered by: Hazem Zaki

17:55 Feb 21, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Other / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: 2/30 Years Limited Global Warranty
2/30 Years Limited Global Warranty
2/30 Years Limited Global Warranty
Belal Hegazy
Egypt
2. ضمان شامل محدود مدته 30 عامًا
Explanation:
إن لم أكن مخطئًا، أظن أن الرقم "2" يمثل التعداد الثاني ضمن مجموعة من التعدادات (صاحب السؤال أدرى بما إذا كان هناك تعدادات سابقة لهذا التعداد ولاحقة له).
بينما "global" فيُقصد بها هنا شمولية هذا الضمان، وعدم اقتصاره على أجزاء محددة من المنتج.
Selected response from:

Hazem Zaki
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +32. ضمان شامل محدود مدته 30 عامًا
Hazem Zaki
2ضمان دولي محدود تتراوح مدته ما بين عامين إلى 30 عاما
mona elshazly


  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 2/5Answerer confidence 2/5
2/30 years limited global warranty
ضمان دولي محدود تتراوح مدته ما بين عامين إلى 30 عاما


Explanation:
ضمان دولي محدود تتراوح مدته ما بين عامين إلى 30 عاما

mona elshazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 21

3 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +3
2/30 years limited global warranty
2. ضمان شامل محدود مدته 30 عامًا


Explanation:
إن لم أكن مخطئًا، أظن أن الرقم "2" يمثل التعداد الثاني ضمن مجموعة من التعدادات (صاحب السؤال أدرى بما إذا كان هناك تعدادات سابقة لهذا التعداد ولاحقة له).
بينما "global" فيُقصد بها هنا شمولية هذا الضمان، وعدم اقتصاره على أجزاء محددة من المنتج.


    Reference: http://www.myblueant.com/about/warranty.php
    https://www.google.com.eg/search?ei=7OGNWuG5LIbJwQLYsZeQDw&q=%222%2F30+years+warranty%22&oq=%222%2F30+years+warranty%22&gs_l=psy-ab.3...1546
Hazem Zaki
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 20

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ahmed El-Sayed
10 hrs
  -> Thanks Ahmed

agree  Islam Emara
10 hrs
  -> thanks Islam

agree  Ahmed Salah
14 hrs
  -> thanks Ahmed