Pair this exhilarating experience

Arabic translation: أضِف المزيد من المتعة إلى هذه التجربة المدهشة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات ا

English to Arabic translations [PRO]
Marketing - Other / أمثلة: علم الأ
English term or phrase: Pair this exhilarating experience
The Music Hall presents a modern take on the dinner and cultural entertainment scene with over 10 innovative music performances ranging from Rock and Latino to  Gypsy, Middle Eastern, Jazz and much more.
Pair this exhilarating experience with a vast selection of gourmet cuisine and premium beverages.
بحاجة إلى ترجمة تسويقية وغير حرفية لكلمة pair
Belal Hegazy
Egypt
Arabic translation:أضِف المزيد من المتعة إلى هذه التجربة المدهشة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات ا
Explanation:
أضِف المزيد من المتعة إلى هذه التجربة المدهشة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات ا

--------------------------------------------------
Note added at 19 ساعات (2018-03-19 07:44:05 GMT)
--------------------------------------------------

والمشروبات المنعشة الفاخرة
Selected response from:

TranslatorAyman
Egypt
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5يرافق هذه التجربة الفريدة من المتعة
mariam zehni
5أضِف المزيد من المتعة إلى هذه التجربة المدهشة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات ا
TranslatorAyman
4ويصاحبها
Ayman Massoud
4رافق هذه التجربة المبهجة/البهيجة
TargamaT team
3ضاعف هذه التجربة البهيجة حين تقرنها ب ...
Ibrahim8


  

Answers


5 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
pair this exhilarating experience
رافق هذه التجربة المبهجة/البهيجة


Explanation:
رافق هذه التجربة المبهجة/البهيجة

TargamaT team
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 721

3 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
pair this exhilarating experience
يرافق هذه التجربة الفريدة من المتعة


Explanation:
يرافق هذه التجربة الفريدة من المتعة تشكيلة واسعة من الأطباق (المأكولات) الراقية والمشروبات الممتازة للذواقة او لأصحاب الذوق الرفيع

mariam zehni
Lebanon
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8

8 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
pair this exhilarating experience
ويصاحبها


Explanation:
^

Ayman Massoud
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8

16 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
pair this exhilarating experience
ضاعف هذه التجربة البهيجة حين تقرنها ب ...


Explanation:
ضاعف هذه التجربة البهيجة حين تقرنها ب ...

Ibrahim8
Iraq
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 8

19 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
pair this exhilarating experience
أضِف المزيد من المتعة إلى هذه التجربة المدهشة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات ا


Explanation:
أضِف المزيد من المتعة إلى هذه التجربة المدهشة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأطباق الشهية والمشروبات ا

--------------------------------------------------
Note added at 19 ساعات (2018-03-19 07:44:05 GMT)
--------------------------------------------------

والمشروبات المنعشة الفاخرة

TranslatorAyman
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4