KudoZ home » English to Arabic » Poetry & Literature

personal drama.

Arabic translation: الطبع الدرامي التمثيلي او الطبع الهيستيري

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
English term or phrase:personal drama.
Arabic translation:الطبع الدرامي التمثيلي او الطبع الهيستيري
Entered by: clementine clementine

19:35 Apr 1, 2018
English to Arabic translations [PRO]
Art/Literary - Poetry & Literature / مقال
English term or phrase: personal drama.
I was feeling as a consequence
particularly averse to her brand of personal drama.
clementine clementine
Syria
الطبع الدرامي التمثيلي او الطبع الهيستيري
Explanation:
الشخصية الهيستيرية او الشخصية الدرامية التمثيلية هي الشخصية التي تنتهج أسلوب التمثيل في تعاملاتها اليومية مع الآخرين, مايميزها إظهار العواطف وردات الفعل الدرامية, والرغبة الملحة في لفت الانتباه إليه بأي شكل من الأشكال, والتي تدفعه للاتيان ببعض التصرفات كالمبالغة في الاعتناء بمظهره الخارجي خصوصا إن كان المصاب أنثى, فهي تلعب بالعادة دور الأميرة الجميلة وتصاب بالقلق والتوتر عندما لا تكون هي محور حديث الآخرين, تعتبر الأعراض أكثر وضوحا في صفوف النساء منها مقارنة بالرجال.
Selected response from:

mariam zehni
Lebanon
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5الطبع الدرامي التمثيلي او الطبع الهيستيري
mariam zehni
4طابعها الشخصى الكئيب
Osama Bahy


  

Answers


20 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
طابعها الشخصى الكئيب


Explanation:
كنت أشعر بتأثر نتيجة لطابعها الشخصى الكئيب

Osama Bahy
Egypt
Specializes in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

15 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
الطبع الدرامي التمثيلي او الطبع الهيستيري


Explanation:
الشخصية الهيستيرية او الشخصية الدرامية التمثيلية هي الشخصية التي تنتهج أسلوب التمثيل في تعاملاتها اليومية مع الآخرين, مايميزها إظهار العواطف وردات الفعل الدرامية, والرغبة الملحة في لفت الانتباه إليه بأي شكل من الأشكال, والتي تدفعه للاتيان ببعض التصرفات كالمبالغة في الاعتناء بمظهره الخارجي خصوصا إن كان المصاب أنثى, فهي تلعب بالعادة دور الأميرة الجميلة وتصاب بالقلق والتوتر عندما لا تكون هي محور حديث الآخرين, تعتبر الأعراض أكثر وضوحا في صفوف النساء منها مقارنة بالرجال.

mariam zehni
Lebanon
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Notes to answerer
Asker: شكرا جزيلا :-)