KudoZ home » French to Arabic » Art, Arts & Crafts, Painting

La French Tech Culture

Arabic translation: جمعية إرساء التكنولوجيا في فرنسا

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
French term or phrase:La French Tech Culture
Arabic translation:جمعية إرساء التكنولوجيا في فرنسا
Entered by: Omar HAMDAN

06:34 Dec 30, 2016
French to Arabic translations [PRO]
Art/Literary - Art, Arts & Crafts, Painting / إنه مشروع موقع جديد يهتم بالفن والنحت والرسم
French term or phrase: La French Tech Culture
Le projet a séduit ( La French Tech Culture ) qui a décidé de l'accompagner dans diverses démarches.

من فضلكم . أود معرفة من هي الجهة المقصودة أو الناحية المقصودة بهذا التعبير ........لعلها التقنية والثقافة الفرنسية بشكل عام ......أليس كذلك ....شكرا لمقترحاتكم
Omar HAMDAN
Jordan
جمعية إرساء التكنولوجيا في فرنسا
Explanation:
وهي جمعية مسؤولة عن دعم الشركات الناشئة وموجودة في جميع محافظات فرنسا

مثال عنها

https://www.facebook.com/pg/French-Tech-Culture-Provence-723...
Selected response from:

TargamaT team
Syria
Grading comment
merci
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4جمعية إرساء التكنولوجيا في فرنسا
TargamaT team
4اسم علم
Hassan Achahbar


  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
اسم علم


Explanation:
أظن المقصود هنا هو مؤسسة أو جمعية وليس ثقافة التكنولوجيا الفرنسية
من خلال السياق نعرف أن الجمعية ساعدت المعني وأخذت بيده

Hassan Achahbar
Morocco
Does not meet criteria
Native speaker of: Arabic

2 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
جمعية إرساء التكنولوجيا في فرنسا


Explanation:
وهي جمعية مسؤولة عن دعم الشركات الناشئة وموجودة في جميع محافظات فرنسا

مثال عنها

https://www.facebook.com/pg/French-Tech-Culture-Provence-723...

TargamaT team
Syria
Meets criteria
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 28
Grading comment
merci