KudoZ home » French to Arabic » Law: Contract(s)

Briefing et Débriefing

Arabic translation: اجتماع (أو اجتماع سريع)ـ و ملخص الاجتماع (أو الاجتماع السريع)ـ


14:05 Dec 16, 2010
French to Arabic translations [PRO]
Law/Patents - Law: Contract(s) / Contract
French term or phrase: Briefing et Débriefing
Bonjour, je cherche la traduction des mots : " Briefing et Débriefing des responsables de mission "
Merci
Houda Maghouz
Morocco
Arabic translation:اجتماع (أو اجتماع سريع)ـ و ملخص الاجتماع (أو الاجتماع السريع)ـ
Explanation:
اجتماع لتبادل المعلومات

التعريف بالفرنسية
http://dictionnaire.sensagent.com/briefing/fr-fr/
Selected response from:

TargamaT
Syria
Grading comment
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4إجتماع تمهيدي و اجتماع غير تمهيدي
Abdelfettah khabote
4اجتماع (أو اجتماع سريع)ـ و ملخص الاجتماع (أو الاجتماع السريع)ـ
TargamaT


  

Answers


7 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
اجتماع (أو اجتماع سريع)ـ و ملخص الاجتماع (أو الاجتماع السريع)ـ


Explanation:
اجتماع لتبادل المعلومات

التعريف بالفرنسية
http://dictionnaire.sensagent.com/briefing/fr-fr/

TargamaT
Syria
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench
PRO pts in category: 94

22 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
إجتماع تمهيدي و اجتماع غير تمهيدي


Explanation:
على ما أظن بان المصطلح يستعمل على الخصوص في القضايا التي لها علاقة بالأجهزة العسكرية أو الأمنية. كما يستعمل هذا المصطلح في السنوات الأخيرة في المحافل الرسمية كاجتماع رئاسي أو وزاري

Abdelfettah khabote
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in FrenchFrench