Alt-Neuötting Gravel

Arabic translation: آلت–نُوْيتِنك گغافيل

GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
German term or phrase:Alt-Neuötting Gravel
Arabic translation:آلت–نُوْيتِنك گغافيل

10:24 Dec 19, 2009
    The asker opted for community grading. The question was closed on 2009-12-23 06:54:08 based on peer agreement (or, if there were too few peer comments, asker preference.)


German to Arabic translations [Non-PRO]
Names (personal, company) / شركة/transliteration
German term or phrase: Alt-Neuötting Gravel
الرجاء كتابة اسم هذه الشركة/المدينة(؟) بالعربية كما تنطق بالألمانية...مع الشكر سلفاً
Ahmad Batiran
Yemen
آلت-نويتنك غرافيل
Explanation:
هو حصى مدينة نويتك (الجديدة) في مقاطعة آلتوتيك (القديمة

--------------------------------------------------
Note added at 8 hrs (2009-12-19 19:11:54 GMT)
--------------------------------------------------

أخي الكريم أشكرك على الرد وأنا مختصة باللغة الألمانية وقد كتبتها لك مثلما تلفظ بلغتها وقد تأكدت من ذلك من مدرسة اللغة الالمانية نفسها وهي ألمانية ولكنك طلبت الشرح وزودتك إياه كما هو إن كان له علاقة باسم الشركة أو المشروع هذا أمر آخر، ولك حق الاختيار

--------------------------------------------------
Note added at 9 hrs (2009-12-19 19:29:59 GMT)
--------------------------------------------------

وبالمناسبة تلفلظ الراء غيناً كما يلفظها الفرنساويون إلاّ أن الغين التي قبلها حالت دون كتابة غين ثانية. مع العلم أن الغين الاولى غين خفيفة وكما يكتبها العراقيون استعاضة بحرف كـ عليه فتحة طويلة ليكون اللفظ أكثر شبها باللغة الأساس: وها هي بالحركات إن أحببت
آلت –نُوْيتِنك گغافيل

--------------------------------------------------
Note added at 4 days (2009-12-23 11:01:13 GMT) Post-grading
--------------------------------------------------

وشكرا لك .. في الخدمة بأي موضوع آخر، تحياتي
Selected response from:

mayyawi
United Kingdom
Grading comment
شكراً جزيلاً على هذا الشرح الوافي من مُتخصّص
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5 +1ألت نوي أوتينغن غرافل
sandouk
5آلت-نويتنك غرافيل
mayyawi


  

Answers


21 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
ألت نوي أوتينغن غرافل


Explanation:
ألت نوي أوتينغِـن غرافل
كمترجم محلف في الألمانية ذي خبرة طويلة أكتب هذا الاسم بهذه الطريقة، علما بأنني أفضل كتابة الكلمتين الثانية والثالثة متصلتين، وقد فصلتهما هنا للتوضيح. مع التحية

--------------------------------------------------
Note added at 21 hrs (2009-12-20 07:36:03 GMT)
--------------------------------------------------

آسف أضفت نون في نهاية الكلمة الثالثة بالخطأ
والكتابة الصحيحة:
ألت نوي أوتينغ غرافل

sandouk
Germany
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ahmad Hassaballa: طبعًا هذه هي الكتابة السليمة للاسم. كتابتك هي السليمة يا أحمد وليس الاقتراح الآخر، حتى وإن كان الاقتراح الآخر هو الذي وقع عليه الاختيار.
127 days

4 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
آلت-نويتنك غرافيل


Explanation:
هو حصى مدينة نويتك (الجديدة) في مقاطعة آلتوتيك (القديمة

--------------------------------------------------
Note added at 8 hrs (2009-12-19 19:11:54 GMT)
--------------------------------------------------

أخي الكريم أشكرك على الرد وأنا مختصة باللغة الألمانية وقد كتبتها لك مثلما تلفظ بلغتها وقد تأكدت من ذلك من مدرسة اللغة الالمانية نفسها وهي ألمانية ولكنك طلبت الشرح وزودتك إياه كما هو إن كان له علاقة باسم الشركة أو المشروع هذا أمر آخر، ولك حق الاختيار

--------------------------------------------------
Note added at 9 hrs (2009-12-19 19:29:59 GMT)
--------------------------------------------------

وبالمناسبة تلفلظ الراء غيناً كما يلفظها الفرنساويون إلاّ أن الغين التي قبلها حالت دون كتابة غين ثانية. مع العلم أن الغين الاولى غين خفيفة وكما يكتبها العراقيون استعاضة بحرف كـ عليه فتحة طويلة ليكون اللفظ أكثر شبها باللغة الأساس: وها هي بالحركات إن أحببت
آلت –نُوْيتِنك گغافيل

--------------------------------------------------
Note added at 4 days (2009-12-23 11:01:13 GMT) Post-grading
--------------------------------------------------

وشكرا لك .. في الخدمة بأي موضوع آخر، تحياتي

mayyawi
United Kingdom
Native speaker of: Native in ArabicArabic, Native in EnglishEnglish
Grading comment
شكراً جزيلاً على هذا الشرح الوافي من مُتخصّص
Notes to answerer
Asker: شكراً لك على وقتك واستنتاجك، لكني ما زلت أبحث عن ألماني يُجيد العربية أو عربي يُجيد الألمانية حتى يكتب لفظها لي بالعربية كما يلفظها أهلها. فالاسم هو لشركة أو مشروع شركة ما وليس مادة الحصى نفسها، وإن كان كثير من الشركات والمشاريع تتسمّى بما له علاقة بأنشطتها. هل تجيد الألمانية؟

Asker: المعذرة، ضغط زرّاً بالخطأ





The KudoZ network provides a framework for translators and others to assist each other with translations or explanations of terms and short phrases.


See also:

Your current localization setting

English

Select a language

Term search
  • All of ProZ.com
  • Term search
  • Jobs
  • Forums
  • Multiple search