KudoZ home » German to Arabic » History

Ottonische Renaissance

Arabic translation: النهضة الأوتونية


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
German term or phrase:Ottonische Renaissance
Arabic translation:النهضة الأوتونية
Entered by: zouheir soukah

10:08 Nov 17, 2008
German to Arabic translations [PRO]
Social Sciences - History / Deutsche Geschichte
German term or phrase: Ottonische Renaissance
ما المقابل العربي المعتمد لـ:

Ottonische Renaissance

هل نترجمها بنهضة القيصر أوتو؟
zouheir soukah
النهضة الأوتونية
Explanation:
هلا زهير، نسرين

نعم هي نهضة، ولكن ليست في زمن الإمبراطور أوتو، بل في زمن ثلاثة أباطرة اسمهم جميعًا "أوتو". وبالتالي أعتقد أن تسمية النهضة "أوتونية" أو النهضة في عصر الأباطرة أوتو الأول والثاني والثالث هي الأقرب.

http://en.wikipedia.org/wiki/Ottonian_Renaissance

خالص تحياتي..
أحمد
Selected response from:

Ahmad Hassaballa
Egypt


Summary of answers provided
5"النهضة الاؤطونية
Samouh
4النهضة الأوتونية
Ahmad Hassaballa
4النهضة في عصر القيصر أوتو
Nesrin


  

Answers


7 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
النهضة في عصر القيصر أوتو


Explanation:
ربما أفضل

Nesrin
United Kingdom
Works in field
Native speaker of: Arabic
PRO pts in category: 4

4 hrs   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
النهضة الأوتونية


Explanation:
هلا زهير، نسرين

نعم هي نهضة، ولكن ليست في زمن الإمبراطور أوتو، بل في زمن ثلاثة أباطرة اسمهم جميعًا "أوتو". وبالتالي أعتقد أن تسمية النهضة "أوتونية" أو النهضة في عصر الأباطرة أوتو الأول والثاني والثالث هي الأقرب.

http://en.wikipedia.org/wiki/Ottonian_Renaissance

خالص تحياتي..
أحمد

Ahmad Hassaballa
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Notes to answerer
Asker: الأخ أحمد شكرا لك وللجميع تحياتي زهير


2 days23 hrs   confidence: Answerer confidence 5/5
"النهضة الاؤطونية


Explanation:
السلام عليكم
انا ايظا سبق لي ان عثرت على المصطلح "النهضة الاؤطونية"
و السلام
نورالدين


Samouh
Germany
Native speaker of: Native in ArabicArabic