KudoZ home » German to Arabic » Materials (Plastics, Ceramics, etc.)

Nutzen

Arabic translation: (الوحدات/القطع الفعلية (المستعملة


GLOSSARY ENTRY (DERIVED FROM QUESTION BELOW)
German term or phrase:Nutzen
Arabic translation:(الوحدات/القطع الفعلية (المستعملة
Entered by: Alami

15:26 Sep 26, 2011
German to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Materials (Plastics, Ceramics, etc.) / Extrusion
German term or phrase: Nutzen
يتعلق اﻷمر بآلة بثق لإنتاج اﻷفلام البلاستيكية. والمقصود بالمصطلح الوحدات الفردية التي يمكن الحصول عليها من كل لفيفة يتم إنتاجها.
Nutzen يستخدم هذا المصطلح في مجال صناعة الورق والطباعة أيضاً، حيث يكون عدد الـ
هو عدد الصفحات التي يمكن الحصول عليها من لفيفة ورق ضخمة
Die Eingabe Anzahl Nutzen wird auch zur Berechnung der
Auftragslängen benötigt.
Fehlrollen werden durch Multiplikation aus Anzahl Nutzen und Rollenlänge
beim folgenden Rollenwechsel berücksichtigt.
وفيما يلي تعريف للمصطلح باللغة اﻷلمانية
http://de.wikipedia.org/wiki/Nutzen_(Drucktechnik)
وحدات فعلية؟
قطع/وحدات فردية؟
الوحدات/القطع الفعلية المنتجة؟
شكراً جزيلاً
Alami
Germany
الوحدات/القطع الفعلية المستعملة أو المستخدمة؟
Explanation:
المعنى المباشر هنا هو المستعملة أو المستخدمة
بسلام
Selected response from:

Murad AWAD
Grading comment
شكراً جزيلاً
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
3 +1القطع
salma 2
3الوحدات/القطع الفعلية المستعملة أو المستخدمة؟
Murad AWAD


  

Answers


4 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5
الوحدات/القطع الفعلية المستعملة أو المستخدمة؟


Explanation:
المعنى المباشر هنا هو المستعملة أو المستخدمة
بسلام

Murad AWAD
Native speaker of: Native in TurkishTurkish, Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
شكراً جزيلاً

21 hrs   confidence: Answerer confidence 3/5Answerer confidence 3/5 peer agreement (net): +1
القطع


Explanation:
القطع المطلوب مثلا
أو عدد القطوع التي يمكن الحصول عليها من لفيفة ورق ضخمة


salma 2
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
Notes to answerer
Asker: شكراً جزيلاً


Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  TargamaT: http://www.mpp-est.com/up//uploads/files/mppest-c33b30e1c2.p...
3 days 2 hrs
  -> Vielen Dank