KudoZ home » German to Arabic » Retail

Uhrenbeweger

Arabic translation: جهاز ملء/تعبئة الساعات


09:17 Dec 13, 2010
German to Arabic translations [PRO]
Retail / Automatik-Uhren
German term or phrase: Uhrenbeweger
Uhrenbeweger für das automatische Aufziehen von- Automatikuhren.
englisch: watch winder
Bild: http://www.uhrmacherwerkzeug.mobi/assets/images/RapportW312_...
Yvonne Helal
Germany
Arabic translation:جهاز ملء/تعبئة الساعات
Explanation:
جهاز يستخدم لملء الساعات أو تعبئتها أو تدويرها أو ببساطة "تشغيل تروسها" عندما لا يرتديها صاحبها. ساعات اليد تعتمد في الأساس على حركة اليد لتحصل على طاقتها التي تديرها، وعندما لا يرتديها صاحبها تفقد القدرة على التشغيل. وهنا يكمن دور جهاز الملء أو التعبئة الذي يعمل على إبقاء الساعة في حالة تشغيل.
Selected response from:

Ahmad Hassaballa
Egypt
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
4 +2جهاز ملء/تعبئة الساعات
Ahmad Hassaballa
4جهاز تدوير الساعةDiginauten


  

Answers


14 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5 peer agreement (net): +2
جهاز ملء/تعبئة الساعات


Explanation:
جهاز يستخدم لملء الساعات أو تعبئتها أو تدويرها أو ببساطة "تشغيل تروسها" عندما لا يرتديها صاحبها. ساعات اليد تعتمد في الأساس على حركة اليد لتحصل على طاقتها التي تديرها، وعندما لا يرتديها صاحبها تفقد القدرة على التشغيل. وهنا يكمن دور جهاز الملء أو التعبئة الذي يعمل على إبقاء الساعة في حالة تشغيل.

Ahmad Hassaballa
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 4
Grading comment
Selected automatically based on peer agreement.

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  TargamaT
1 hr
  -> Thank you :)

agree  Mohammed Abdelhady
301 days

21 days   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
جهاز تدوير الساعة


Explanation:
السلام،

اعتقد ان "جهاز تدوير الساعة" ملائم.

تحياتي

Diginauten