KudoZ home » Italian to Arabic » Cosmetics, Beauty

Estrema azione condizionante e lucidante

Arabic translation: أقصى تأثير منعم وملمع

20:45 Feb 21, 2018
Italian to Arabic translations [PRO]
Cosmetics, Beauty / أمثلة: علم الأحياء المجهري، علم الأخلاقعلم الوراثة
Italian term or phrase: Estrema azione condizionante e lucidante
Questa frase e` legata al contesto di prodotto di decolarazione per capelli e quella e` una delle tante descrizioni e caratterestiche del prodotto ma non so cosa intende dire ?
Alyaatranslator
Egypt
Arabic translation:أقصى تأثير منعم وملمع
Explanation:


https://www.youtube.com/watch?v=3s9kDdN2ZS4

https://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=we...
Selected response from:

Hussein Abulela
Egypt


Summary of answers provided
5 +1أقصى تأثير منعم وملمع
Hussein Abulela
5تأثير مرطب وملمع إلى أقصى حد
Alshimaa Sakr
4ترطيب شديد ولمعان مذهل
mona elshazly


  

Answers


3 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
تأثير مرطب وملمع إلى أقصى حد


Explanation:
تأثير مرطب وملمع إلى أقصى حد

Alshimaa Sakr
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

9 mins   confidence: Answerer confidence 5/5 peer agreement (net): +1
أقصى تأثير منعم وملمع


Explanation:


https://www.youtube.com/watch?v=3s9kDdN2ZS4

https://www.google.com.eg/url?sa=t&rct=j&q=&esrc=s&source=we...

Hussein Abulela
Egypt
Native speaker of: Native in EnglishEnglish, Native in ArabicArabic

Peer comments on this answer (and responses from the answerer)
agree  Ossama Salama
19 hrs

5 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
ترطيب شديد ولمعان مذهل


Explanation:
يمنح ترطيبا شديدا ويعطي لمعانًا مذهلا
تعني بالإنجليزية
extreme conditioning and polishing action
من سمات صبغات الشعر أنها تعمل على ترطيبه وتمنحه اللمعان.

--------------------------------------------------
Note added at 12 mins (2018-02-21 20:58:34 GMT)
--------------------------------------------------


حاولت أن استخدم لغة تسويقية بعض الشيء
يمنح شعرك ترطيبا شديدًا ولمعانًا مذهلا

mona elshazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic