Disomogeneatà

Arabic translation: عدم مجانسة/عدم تجانس

Italian to Arabic translations [PRO]
Tech/Engineering - Other / Disomogeneatà di fusione
Italian term or phrase: Disomogeneatà
السلام عليكم ، الترجمة عن صناعة الزجاج في فينيسيا
FatmaAtia
Egypt
Arabic translation:عدم مجانسة/عدم تجانس
Explanation:
disomogeneità [di-So-mo-ge-nei-tà] n.f. invar. mancanza di omogeneità
? Deriv. di disomogeneo.
omogeneità [o-mo-ge-nei-tà] n.f. invar. l’essere omogeneo; compattezza, regolarità


© 2005, De Agostini Scuola S.p.a. - Garzanti Linguistica


--------------------------------------------------
Note added at 6 mins (2018-02-04 12:41:47 GMT)
--------------------------------------------------

يمكن أيضًا ترجمتها "عدم تماثل"
Selected response from:

Hussein Abulela
Egypt
Grading comment
شكرا
4 KudoZ points were awarded for this answer



Summary of answers provided
5عدم مجانسة/عدم تجانس
Hussein Abulela
4انعدام التجانس
mona elshazly
4عدم تجانس
Alshimaa Sakr


  

Answers


6 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
عدم تجانس


Explanation:
في الغالب الكلمة تحتوي على حرف خاطئ فعند وضعها على محرك البحث جوجل لا يوجد لها أي نتائج
في الغالب الكلمة الصحيحة هي Disomogeneità
وتعني
عدم تجانس
عدم تناسق
عدم تماثل
ويُحَدَد المعنى الدقيق عن طريق السياق


    https://www.google.com.eg/search?client=firefox-b-ab&dcr=0&biw=1366&bih=654&ei=Mvt2Wr2BO4nOwQLc46oQ&q=%22+Disomogeneat%C3%A0+%22&oq=%22+Diso
Alshimaa Sakr
Egypt
Works in field
Native speaker of: Native in ArabicArabic

4 mins   confidence: Answerer confidence 5/5
عدم مجانسة/عدم تجانس


Explanation:
disomogeneità [di-So-mo-ge-nei-tà] n.f. invar. mancanza di omogeneità
? Deriv. di disomogeneo.
omogeneità [o-mo-ge-nei-tà] n.f. invar. l’essere omogeneo; compattezza, regolarità


© 2005, De Agostini Scuola S.p.a. - Garzanti Linguistica


--------------------------------------------------
Note added at 6 mins (2018-02-04 12:41:47 GMT)
--------------------------------------------------

يمكن أيضًا ترجمتها "عدم تماثل"

Hussein Abulela
Egypt
Native speaker of: Native in EnglishEnglish, Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 28
Grading comment
شكرا

17 mins   confidence: Answerer confidence 4/5Answerer confidence 4/5
انعدام التجانس


Explanation:
انعدام التجانس.

mona elshazly
Egypt
Native speaker of: Native in ArabicArabic
PRO pts in category: 32